الأحد، ٥ أكتوبر ٢٠٠٨

من كل بستان زهرة




البارحة كنت في الافينيو ....





ولقيتهم افتتحوا قهوة جديدة اسمها نابكت Napket تكلم عنها الاخ مــــارك في احد الايام


واول ما شفتهم فاتحينها قلت بشكشكها كم صورة للزملاء والزميلات المدونين والمدونات





واول ما اخذت اول صورة ،،، ما وعيت الا ذاك الموظف اللي طالعلي من ماادري وين


يقولي : ممنووووووع التصوير بص بص ويقعد يأشر على برواز صغير محطوط على الكاونتر وفيه صورة ممنوع التصوير





شدعوة قلنا ديكوره حلو بس مو الى هذي الدرجة يعني اذا حاطين ثريتين كبار بالنص وخايفين احد يقلدهم ترى اكو نفسهم في مجمع الرحاب خخخخخ


يعني بهالحركة خسرني كزبون انا ورفيجي اللي كان معاي





عموما انا مامداني أشوف اي شئ عندهم بس كان واضح ان شغلهم مرتب وعندهم سوالف حلوة


مع انهم مو كفو اسويلهم دعاية بس إذا كان هناك فعل خطأ من شخص( مايسواش اي حاجة )لن يكون رد فعلي أن احكم على المحل





عموما هذا موقعهم الالكتروني اضغط هنـــــــــــــــا


وهذي الصورة اللي ما تهنيت فيها خخخخخخ





على فكرة كنت اقدر ادوس في بطن الموظف اللي طلعلي واعفسه جدام المحل ، بس صاحبي من زمان ما طلعت معاه وفشله اخرب الطلعة عشان صورة ==> شرايكم فيني وانا اظبط روحي واطلع منها ههههه











اي صح تذكرت اكو قهوة ثانية مقابل محل نابكت اسمها سواح ،، واضح انه إما بصبغة مصرية او لبنانية






وأيضا امس بالليل اكتشفت قناة فضائية اسمها طيور الجنة

وهي متخصصة للاطفال ولقيت لكم هالياهل المبلتع ( ماشاء الله عليه )

احسن من مذيعيننا كلهم ويحطهم كلهم تحت باطه الصغنونو :)
اعذروا سوء التصوير كنت نعسان ههههههه



عمرو زكي في صدارة هدافي الدوري الانجليزي

كفو والله
ماشاء الله تبارك الرحمن ،،، الى الاعلى باذن الله

.

.

تحياتي ,,,

.

.

.

هناك ٣٨ تعليقًا:

ZooZ "3grbgr" يقول...

لو عندك كامرتي مع زووم 250 جان صورت من السينما ههههههههههه
جان قزرتها ويروح ينبط
تصدق رحت 3 مرات الافنيوز من فتحوا فيز تو ومارحتله اتعييز لوووول لاني احب اصفط عند السينما مالي خلق يقير بعيد بس السبت هذا انشاالله رايحه الصبح

esTeKaNa يقول...

تدري شنو اللي عاجبني؟
تبرد القلب
عند نقل مباشر وحي من كل مكان تروحه
:)))
بس عجبه قناة طيور الجنه
استانس على هاليهال
مشالله ما شاء الله
لو واحد من عيالنا جان الحلج سايح لي الارض وتأتأه وهذا وجان جان جان جان ولا كلمة مثل الاوادم
:pP`

BenTBonD يقول...

جم مرة امر يمها بس ما اطب فيها لان كله مستعيلة ونوعي ماحب اترزز بالقهاوي وايد شغلي كله تيك اوي
بس شكلها من النوع اللي لازم تطلب من 10 دنانيير وطالع
ولو انا منك جان عاندت المصري وصورت وخليته يولي

اقول ساخر مو جنك كنت مبلتع مثل هالياهل يوم كنت صغير؟ ههههه
اهم شي يوم تقول ويحطهم تحت باطه الصغنونو لول ذكرتني بوحده وياي بالدوام كله تبوس اباط بنتها الصغيرة ههههههه

وان شاء الله دايما العرب للأمام في كرة القدم

غير معرف يقول...

العزيز ساخر

لقطات جميله لعدستكم الجباره:) و دعايه حلوة للمقهى..بس حسافة ما دخلت وقلت رايك فيه و بخدمته و ماتحويه قائمتهم من مأكولات ومشروبات !! أطالبك زيارة اخرى للمطعم وتاخذلي جم صورة من طلبات الاكل و منها نتخذ قرار بالزيارة و اخذ بوسالم فاميلي معاي :)

بصراحه انا اتمنى من ادارة الافنيوز انهم يراجعون عروض المطاعم والقهاوي قبل لا يفتتحونها .. بسنا مطاعم وبلع.. الكويتي صار الأسمن .. قام يربو كروش :) والفلوس طايره على هالخرابيط ..وبعدين خل يشوفون لهم طريقة يخففون فيها الزحمة مثلا يحطون رسوم على المواقف .. صج الواحد يفقد اعصابه من يدش الافنيوز :)

انا هذرت وايد عليك.. واعتذر .. نقص النوم وتعب اليوم هد حيلي :)

دمتم بخير وسلام

Unknown يقول...

شكلها طاحت ايديك و انت اتصور :P

THE BOSS يقول...

يعطيك العافيه على الموضوع بس انا ابي اعرف شنو سالفة انتشار محلات الكوفي شوب سنو صرنا شعب مدمن كوفي ؟؟؟
ما ادري
انا رحت الافنيوز يمكن 5 مرات بس كله من المواقف لكارفور بس شكلي بمر واخذلي فره عليه بس اعتقد الصبح احسن ما زحمه
وبطلب
عطني ولعه

Kuwait يقول...

لووووووووووووووووووول اهم شي يقولك ممنوع التصوير وتطيعه D:
أنا اشفيني حتى الشرطي يقولي ممنوع التصوير اقوله زين واكمل تصوير وجنه العيد :q

الزين يقول...

خبري بالأفنيوز من اول الصيف

طافني شي؟؟

أبو لطيف يقول...

ممنوع التصوير

منشأة نووية

. . . ساخر كويتي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
. . . ساخر كويتي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين استكانة

واحد عصير ليمون وصلحو لضيفتنا استكانه هههههه تدرين أدوات التبريد على القلب جاهزة عندي:)

النقل الحي والمباشر من غير اي رتوش
==> اصلح افتحلي قناة ،، اللي افتحوا مو احسن مني صح :)

اي والله عيالنا يعطيج الواحد منهم تتنيحة محترمة
ويتلعثم ولا تفهمين شنو قال خخخخ

بس هالقناة طحت عليها ذاك اليوم
بس مالي خلق ادور عليها لأني كنت بجو البحث عن قنوات جديدة

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين شمحووطة

عاد انا من النوع اللي اداحر بس الناس اللي داخل المطعم ورفيجي كلهم كانوا يخزوني خخخخ فاستحيت اسوي شي خخخخخخ

بعدين تعالي منو قالك ان مبلتع !!!
دنا غلباااااااان
وكنت تخصص بجي وانا صغير هههههه

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين اخت فجأة

الحين اقولك بغيت ادوس في بطن صاحب المطعم وتقولين لي اروح لهم

هههههههه همممم
بيني وبينك اذا فكرت اروح فاني رايح بعد فترة مو قصيرة عقب ما يتسنعون
ويندقون عدل بالخدمة الصح

بالنسبة الى موضوع الاكل والمطاعم والمقاهي ،، هذا موضوع رأي عام مو بس لادارة المجمع

لأن الجمهور عاوز كده
والجمهور دايما على حق لأن هو اللي بيكسبك ذهب من ورى هالاكل

بس كلامك صحيح صار في شعبنا دببة وايد

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

عبادي

وانت الصاج البطارية خلصت علي بالليل ههههههه

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين boss
الكوفي شوب صار هبه وهبه الكويتين مو اي هبه

الله يعين يا رجل
تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين بنت الكويت

تعجبيني انتٍ وشجاعتك
بس انا بررت موقفي لكم ( الظاهر ما كان كفاية خخخ )

المرة الياية بطيب خاطركم وبصور مو بس المحل بصورلكم المطبخ بعد خخخخ

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين بالزين

طافك وايد

روحي شوفي شنو صار

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين بولطيف

ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههه

اي والله
لا يكون منشأة ننوية

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين اخت زووزة

شدعوة ظبطينا بكاميرتك

عاد انا عكسك
احب اصفط بالتوسعة الجديدة
عشان اول ما ادخل اشوف المحلات اليديدة اللي فتحت وابتعد عن الزحمة

تحياتي

joe يقول...

ههه متأثر بالمنشأت النفطيه و المطار و باجر يبيله روحة الافنيوو و اصور لكم بطريقتي الخاصه
مو جنه المذيع الي بقناة اليهال احسن من حليمة ؟

gawga3a يقول...

لو انا منك اتهاوش معاهم ( خو انا حق التشيش زاهبه ) :)

Sn3a يقول...

هذا بالدور اللي فوق؟
انا الافنيوز من زواره
لا من ملاكه وانت الصاج كثر ما اروح

بس ما احب الدور اللي فوق

يسلمو عالبوست

عبدالرزاق يقول...

ساخر دشيت على السايت لقيت موسيقى buddha bar وهذي موسيقى هنديه والكافيه جنى مو صوب الهندي؟

Unknown يقول...

والله هالافنيوز تارسين بهالكافي شوبات وما غير يتفخون بالاوادم

كل يومين وترك كوفي شوب

بس الصراحة خوش ديكور :)

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين كويت ماستر

مايحتاج صور مر عليه وانتهى الموضوع ==> شرايك فيني وانا عايفه ههه

اذا منيرة عاشور احسن من حليمة تبي هذا يكون احسن منها

ماشاء الله عليه يحط مذيعاتنا كلهم صوب واهو صوب

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

قوقعه

الظاهر انج من ربع طلعيلي بالهده وانا اوريج التاديب شلون صاير ههههههه

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين سنعة

موجود فوق
وبالامارة تحته بالدور الارضي قهوة كولومبوس او هاجن داز على مااعتقد بالتوسعة الجديدة

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

هلا بالمهندسة دلال

والله ماادري شنو طينتهم
الظاهر انهم بتاع كلووو ههههه

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين مشاري

المفروض احنا نتلحلح ونفتح لنا محل حالنا حالهم نسترزق الله

تحياتي

Shaden يقول...

ياني مشتاقة حق الافينيوز

ليش تشوقنا ليش؟

BenTBonD يقول...

يمه منك
اول كنت كله تبجي هااا
تبجي بجي عيارة عشان تاخذ اللي تبيه ولا بجي دلع ولا بجي من الياهال اللي كانوا ايينينونك؟ ههههه

ودام انك تحب المداحر لاتقرب صوبي ترى اطفر .. مع اني عادي اداحر غيري بس ماحب احد يداحرني
بس على يوم انا بشيشك على احد عشان تداحره.. ويمكن يكون هالمصري اللي قالك ممنوع التصويير

mo3ath يقول...

اي شفته ثاني يوم العيد وبغيت اجربه بس قلت اطق فره وارجع له ومارجعت لووووول

اهم شي الآيبودات لو لاحظتهم :q

. . . ساخر كويتي يقول...

أهلين شادن

تلحقين خير باذن الله
وتشبعين منه عدل

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين شمحوطة مرةثانية

لا يحوشك احد يقرب منك شكلج جبريت

اي صح طافك رجعت ودخلت داخل المحل بعد كم يوم من الحادثة قلت بداحر هالمصري
بس ما لقيته

حظه حلو الخايس
تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين معاذ
اي قالولي عن اي بود
بس حسافة ما شفته

سوالف تفلسف
تدري اكو ناس يحبون هالسوالف
ويخلون المحل يوصل السمى بسبب هالتفاصيل

تحياتي

غير معرف يقول...

الله يعينكم على نفسكم صراحة ...
شعب ما يحب الخير حق أحد و يحارب كل شي يديد و ناجح .. بدال هاللغوة اللي مالها داعي سوو لكم شي يفيد

. . . ساخر كويتي يقول...

مسكين خايف يحط اسمه

بس برد عليك بكل الاحوال
الله يعينك انت على نفسك كمان وكمان

على فكرة محاربة الجديد طبيعة في النفس البشرية
ولكن الشاطر اللي يطور نفسه مع كل ما هو جديد

اما بخصوص ان نعمل شي مفيد
نتمنى ان تكون مشاركتك انت المفيدة وتوجهنا بما هو مفيد مو بس التفلسف على الناس وانت اصلا اللي قاعد تحوس وماتدري وين تروح في بحر الانترنت