السبت، ٨ نوفمبر ٢٠٠٨

سكين الشاورما موقوفة عن العمل




منع استخدام السكين اليدوي لتقطيع «الشاورما» واستبدالها بسكين كهربائي ==> اضغط على الوصلة لمعرفة مصدر الخبر


أصدر المجلس البلدي لمدينة الشارقة قرارا بمنع استخدام السكين اليدوي العادي لتقطيع لحوم « الشاورما» واستبدالها بسكين كهربائي وذلك لتجنب تعرض المستهلكين لمخاطر المواد الحديدية المسببة لأمراض سرطانية.



أولا : انا من عشاق الشاورما مع اني انقرصت منها كم مرة وانعفست ورحت المستشفى
بس كنت ألوم اختياري للمطعم واتجاهل أن المشكلة من الشاورما وكل هذا من حبي لها :)
سامعين بالمثل القائل ( ومن الحب ما قتل خخ)


ثانيا : التقطيع بالسكين الكهربائية ذكرني بمعلمة شاورما أكلت عندها في منطقة زلامسي في النمسا عند محطة القطار ....... ضحكتني واهي تقص بالمكينة ,وقتها وقلت يمكن اللعب بالسكاكسن صعب عليها ( خوش شاورما تسوي صراحة )... بس طلعت السالفة حفاظ على الصحة .. :)
واحنا كل معلم شاورما نشوفه يقصقص بالسكاكين وعبالنا محترف خخخخ واللي قاعد يعطينا ياه ملوث وكله مواد مسرطنة والعياذ بالله
للعلم من احلامي وانا صغير ان اكون معلم شاورما
اشوى اني ما حققت حلمي .. كان الحين انقطع رزقي اذا كنت عايش بالشارقة ههههه
تحياتي
ملاحظة : شنب المعلم اللي بالصورة يضربون فيه المثل القائل : بيوئـــف على شنبو الصقر :)

هناك ٣٠ تعليقًا:

joe يقول...

يقولك اذا قاعد يبرد السجينه و ما نظفها مني تشكل خطر وتلوث بس اذا بردها و ما نظفاها تتم وضخه

حسام بن ضرار يقول...

خوش قرار

و الصيف اللي طاف كنت مسافر المانيا

و لاحظت ان معلمين الشورما الاتراك كلهم يستخدمون السكين الآليه

و هي بشكل اسطواني، جنها الصاروخ اللي يقص الحديد

الدســتور يقول...

موضوع مهم
بالنسبة لي
بس نبي الطعم شلون بعد التحول

Yin مدام يقول...

هذا موضوع مهم لكل مجبي الشاورما !!
ولكني لست منهم :))

صراحة أنظف وأفيد ويا ريت الكل يطبقه ..

ولا تقول حلمك يوم صغير تصير معلم شاورما؟؟
يحليلك يوم صغير :)

أكيد اللعب بالسكاكين هو السبب :)

Kuwait يقول...

" شامعين بالمثل القائل ( ومن الحب ما قتل خخ) "
الحمدلله انا من الناس الي شامعين فيه ;q
انا اقول لا تآكلون شاورما أحسن D:

esTeKaNa يقول...

صراحة خبر مهم
:)
اهم شي بالبوست ان كان حلمك تكون معلم شاورما
صراحة...الله عداك الشر وما حققت حلمك
على فكرة
كلنا كانت لنا احلام ظريفه واحنا صغار
فعادي عادي
:)

BenTBonD يقول...

ههههههههههههههههههههه
احلى شي ان كان حلمك انك تصيير معلم شاورما
انا اقولك صيير معلم شاورما بالمخيمات بس لما تروح البر

انا ذاك اليوم رايحة ميس الريم كنت ابي غدا ولا اشوف المصري كل ساعة واهوا حييل يسنن بهالسجين بط جبدي بغيت اتكلم بس كلش ماقدرت

enter-q8 يقول...

عمي السالفه مالت السكين هذي سامعها من زمان صج
و اهي فعلا صح
غير هذا ابوي
تكفى شوف ايده و دس ما يلبس بحجة الحرارة

Unknown يقول...

عيل الله يعافيك 2 شاورما لحم وكثر الطحينة

Funny Q8i يقول...

انا واحد ماعوون شورما مشكل بدون خبزعلشان الرجيم

وكثر الثوووم p;

الله يقطع بليسك ضحكتني D:

تصدق ما خطر ببالي اني اصير معلم شاورما!

اكيد كنت ناوي سندويجه للبيع وسندويجه تاكلها هيهيهي

بس لا صج لازم يطبقونها بالكويت بعد. ضروووري

وتحيّاT

. . . ساخر كويتي يقول...

KuWaIt MaStEr

يعني بكل الحالات السكينة تكون وصخة
الله يعين اللي مدمن علينا

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

حسام بن ضرار
صح صح
عليك نووور صايرة مثل الصاروخ و بعض الاحيان مثل مكينة نشر الخشب ( الفارة)

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

abu eldestor

الطعم الله يسلمك بيكون فايروس فري

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين yin

اضغطني اكثر
بس تصدق كلامك صح خخخخخ

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

أهلين بنت الكويت

شفيكم علي اليوم
الكل يضغط هههههههااي

هين ان ما ضغتكم بمدوناتكم هين

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

أهلين استكانة

بيني وبينك انا حققت حلمي بس ايضا بايام الطفولة
كنت اييب عصاتين ومسند طوالي وطايحله اوزع شاورما على اهل البيت خخخ

شكرا للمؤازرة ان وضعي كان عادي :)
تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

بنت بوند

مثل ما قلت حق استكانة انا حققت حلمي بمسند طوالي وعصاتين خخخخ

أما معلم الشاورما في ميس الريم
ما بقى الا يقص الشاورما باظافره بعد
==> ادري لوعت جبدج

الله المستعان
تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

أهلين خالد
موضوع السكين قديم ولكن تطبيق المنع في الامارات حديث وصار قبل يومين

طبعا المحلات اشكال الوان
اكو النظيف نسبيا واكو الوصخ والقذر

ما نقول غير وين البلدية عنهم
تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

2 شاورما لحم مع طحينة وصلحووووا للغالي مشاري

نطرتك بعد صلاة العشا وينك ليش ما مريتني !!

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

Funny Q8i

ماعون وريجيم ... وأكثر ثوم بعد ... ترى ما يركبون خخخ

اما بخصوص حلمي
ففعلا من حبي للشاورما
وقتها كنت بتلاقي ايدي اليمين شاورما
وايدي الشمال السكينة خخخخ

لازم نسوي حملة للحفاظ على الصحة العامة والا شرايك يا مان

تحياتي

Ducati يقول...

لوووول اخييه الشورما وما ادراك


عمي بجمعية الشعب في واحد اعتقد اسمه بوخالد عليه شورما تطير المخ

هذا غير مطعم فيلا فيروز يبوووووووي

انت ضغطت على الوتر

BenTBonD يقول...

اهم شي المسند يعني شاورما هههههههههههههههههههههه

ولااا بالعكس مالوعت جبدي لان لو تقول اقوى من جذي ماتلوع جبدي بعد ههههههه

ملاحـظـة يقول...

بما انك خبير شاورما
يا ريت تسوي لنا
top ten
حق افضل المتخصصين من المطاعم فيها

molok يقول...

مرات اقول ان هالاكتشاف مالها داعي أبد ..
يعني اهلنا من متى وهم ياكلون قص .. والحمدلله بصحتهم وعافيتهم ..

وايد عجبني حلمك :)

إلا على الطاري .. شنو احلى شاورما بالكويت ؟

. . . ساخر كويتي يقول...

دوكاتي
واضح ان حلمك كان اكبر من معلم شاورما ،، وهو انك تكون صاحب محل شاورما ههههه

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

بنت بوند مرة ثانية

طبعا المسند وقتها كان يسوي شغل
والحمد لله اني ما طورت الموضوع وشريت سيخ صجي وحطيته في البيت خخخخ

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين ملاحظة

همممم مع اني ما جربت الاماكن الجديدة

اذا سامعه محل اسمه الغدير عنده خوش شاورما ( لحم ، دجاج ، وكباب بعد )

هممممم
تدرين شلون .. أنا كل مرة يعجبني محل واهب فيه فترة بعدين اغير خخخخ

فماعندي محل معين

تحياتي

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين molok
غلطاااان
شلون ماله فايدة
اكو عالم عايشة على هالساندويتش في تركيا والشام وحتى السعودية في مكة

أحلى شاورما
انت وحدك اللي بيعرفها لأني لو توحدت الاذواق لبارت السلع

تحياتي

om comment kuwait يقول...

صج احلامنا و احنا صغر احلى
حتا حياتنا امتع ..و كل ما نكنبر تتعقدحياتنا و تظل احلامنا و طفولتنا انا عندي هيا الافضل



و دائما لدي تعليق :)

. . . ساخر كويتي يقول...

om comment kuwait

حياج بأي وقت اختي
وفعلا احلام الطفولة فيها لابراءة وعدم محاتات رأي الاخرين لأنها تشبع فرحتنا فرحا

تحياتي لمرورك الكريم